غير حياتك غير حياتك
التسويق

شاهد أيضا

التسويق
ريادة الاعمال
جاري التحميل ...
ريادة الاعمال

استخدام الشبكات الاجتماعية في الأعمال التجارية

 استخدام الشبكات الاجتماعية في الأعمال التجارية

لأعمال التجارية


الشبكات الاجتماعية على وتيرة متزايدة لم يسبق له مثيل. من المهم جدا أن نعرف عن ذلك وكيفية استخدامها لاستهداف والتواصل مع العملاء المحتملين في جميع أنحاء العالم. يعتمد معظم الناس في العالم بشكل كامل على الإنترنت حيث يكسبون خبزهم بمساعدة وسائل التواصل الاجتماعي.
الوعي بالعلامة التجارية

تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دورًا حيويًا في توعية الأشخاص بشركة أو شركة. كل يوم ، ينضم إليها الآلاف من الزوار الجدد ، مما يزيد تلقائيًا من فرصتك في الحصول على الاعتبار من قبل العملاء المحتملين. الاجتماعية هي وسائل الإعلام هو كل شيء عن الوعي والنظر. جيل الرصاص ليس الغرض من وسائل الإعلام الاجتماعية.

تعرف على الاتجاه

فهو يوفر لك رؤى في ذهن جمهورك. سيساعدك التعرف على جمهورك على اكتشاف طرق مبتكرة يمكنك من خلالها تحقيقها من خلال الإعلان أو المحتوى. يمكن أن يؤدي تقديم الطعام والاستهداف إلى المستوى الحالي إلى تحويلات متعددة.

تنافس مع منافسيك

بمساعدة مراقبة الشبكة الاجتماعية ، يمكنك الحصول على بيانات رئيسية حول المتسابق الخاص بك. هذا النوع من المعلومات سوف تسمح لك لتشكيل قرارات الأعمال الاستراتيجية للبقاء قبلها. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء تدفقات بحث على Hootsuite لمراقبة الكلمات الرئيسية في الصناعة والإشارة إلى أسماء ومنتجاتك الخاصة بمنافسيك. استنادًا إلى نتائج البحث، يمكنك تحسين نشاطك التجاري لتقديم تحسينات المنتج أو الخدمة أو المحتوى الذي قد يكون مفقودًا فيه.

مشاركة المحتوى بشكل أكثر فعالية

في العقد الماضي ، واجه المسوقون تحدي ضمان وصول محتواهم إلى العملاء في أقصر وقت ممكن. بمساعدة الشبكة الاجتماعية ، على وجه التحديد ، عندما يتعلق الأمر بتوزيع محتوى حول عملك ، كل ما عليك القيام به هو مشاركته على الشبكات الاجتماعية لعلامتك التجارية. هذا لا ينطبق فقط على وصولك العضوي على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولكن على الدفع أيضًا.

الإعلانات الاجتماعية هي طريقة غير مكلفة لتعزيز نشاطك التجاري وتوزيع المحتوى. كما أنها توفر خيارات استهداف قوية حتى تصل إلى الجمهور المناسب. على سبيل المثال، إذا قمت بتشغيل حملة إعلانية على LinkedIn، يمكنك التقسيم حسب الموقع والشركة والمسمى الوظيفي والجنس والعمر الذي تستمر فيه القائمة. إذا كنت تقوم بتشغيل إعلان على فيسبوك، يمكن أن يستند هدفك إلى الموقع الجغرافي والخصائص السكانية والاهتمامات والسلوكيات والاتصالات. يمكنك تتبع أداء إعلاناتك الاجتماعية وتحديدها كمياً في الوقت الفعلي.

احصل على المزيد من المبيعات

إذا تم إجراء وسائل التواصل الاجتماعي بشكل صحيح فقد يساعدك ذلك على زيادة المبيعات. الجمهور الذي يهتم حقًا بعلامتك التجارية أو منتجك سيتفاعل مع رسائل المبيعات والتحويل. وجود وسائل الاعلام الاجتماعية يمكن أيضا أن تسمح للعملاء "التعرف" على العلامة التجارية الخاصة بك، مما يتيح لك المزيد من الفرص لكسب أعمالهم.


مصدر المقالة: هنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

غير حياتك

2016