غير حياتك غير حياتك
التسويق

شاهد أيضا

التسويق
ريادة الاعمال
جاري التحميل ...
ريادة الاعمال

افضل طرق التسويق|عبر البريد الإلكتروني

  • افضل طرق التسويق|عبر البريد الإلكتروني

البريد الإلكتروني

إذا كنت تخطط لاستخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني لتنمية عملك وإحداث تأثير أكبر في العالم ، فسيتعين عليك التفكير في الكثير من الأشياء.
يمكن أن تصبح مربكة قليلاً. تحسين شيء ما قد يضر بشيء آخر. كيف تتلاعب بكل هذه الأجزاء المتحركة؟
كما هو الحال مع أي شيء آخر في الحياة ، إذا شعرت بالإرهاق ، فابدأ ببساطة قدر الإمكان.
في هذه الحالة ، ركز على أعظم أصول التسويق عبر البريد الإلكتروني.
وهو ما يحدث ...
* الطبول *
... قائمة المشتركين الخاصة بك.
هذا هو أعظم أصولك ، لأنه الشيء الذي يؤدي إلى المبيعات.
إذا ركزت على تحقيق المبيعات من خلال تحسين قائمتك ، فلن يتم تتبعك من الجانب. ما الرسائل التي يجب أن ترسلها؟ كل ما يحسن قائمتك ويجعل المبيعات. كم مرة يجب أن ترسلهم؟ ومع ذلك في كثير من الأحيان يجعل معظم المبيعات.
ضع هذا في الاعتبار وستتجنب الكثير من الأخطاء الشائعة.
على سبيل المثال ، لدى بعض الأشخاص مئات الآلاف من الأشخاص على قائمتهم. يفتح هؤلاء القراء ويأكلون كل رسالة يرسلونها. ولكن عندما يتعلق الأمر بالمبيعات ، فإن القائمة بالكاد تدفع الفواتير.
القوائم الأكبر هي الفضل بشكل عام.
ولكن وجود الأشخاص المناسبين في قائمتك أكثر أهمية.
فكر في قائمتك كمجتمع. إنه مجتمع غريب بالتأكيد ، لأن أعضائه لا يتحدثون مع بعضهم البعض. لكنك تتحدث إليهم جميعًا ، وهذا يجعلك القائد.
ومثل جميع المجتمعات ، يقطع القادة شوطًا طويلاً نحو تحديد النغمة.
لذا فكر في نوع الأشخاص الذين تريدهم في مجتمعك.
ربما تريد أشخاصًا سيشترون منتجاتك أو يوظفونك لخدماتك. لكن هل هذا كل شيء؟ هل ستكون سعيدًا بالأشخاص الذين يشترون منتجك ولكن لا يستخدمونه مطلقًا؟
أو هل تريد الناس الذين يهمسون "نعم! أخيرا!' عندما يرون عرضك؟
الأشخاص الذين يستخدمونها ، يهتفون بها لأصدقائهم ، ويكتبون لك شهادات متوهجة ويعلمونك بتحسن العالم؟
وننسى قرارات الشراء للحظة. هل تريد اشخاص طموحين؟ رعاية؟ متعثرين متعطشين للنجاح؟ الأشخاص الذين يعانون من الألم المزمن المستعدين للعيش بشكل كامل كما اعتادوا؟
وبعبارة أخرى ، من هو عميلك المثالي
لمن قدمت عرضك؟
تخيل مجتمعًا من هؤلاء الأشخاص - هذا ما تريد أن تكون عليه قائمة بريدك الإلكتروني.
كيف تقوم بذلك؟
حسنًا ، أنت تجذب الأشخاص المناسبين من خلال تقديم النوع المناسب من الرشوة للاشتراك في قائمتك. سيكون هذا شيئًا يريدونه - شيئًا يحتاجونه ، بشكل مثالي يمكنهم البدء في استخدامه على الفور.
ثم تبقيهم هناك بإرسال النوع الصحيح من الرسائل. الرسائل التي يجدونها مفيدة أو مسلية أو مثالية.
وأنت تتحدث معهم كما لو كانوا عميلك المثالي.
تحدث إليهم كما لو أنهم رجال أعمال طموحون ، كيف يكون الأمر واحدًا ، وما الذي تعجب به بصدق عنهم ...
إذا لم يكن ذلك صحيحًا بالنسبة لهم ، فسوف يغادرون. إذا حدث ذلك ، سيشعرون وكأنك تتحدث بطريقة لا يتحدث بها أي شخص آخر ، كما ستكون. وإذا كانوا على هذا النحو تقريبًا - ربما رجال الأعمال الذين لديهم القليل من الحلم - فقد تلهمهم ليصبحوا الشخص الذي تصفه.
هل تريد المشاركة في إجراء التسويق عبر البريد الإلكتروني؟
إذا كنت تريد الاستمرار في التعرف على ما يمكن أن يفعله البريد الإلكتروني لعملك ، فقم بالتسجيل في القائمة البريدية ليصلك كل جديد عن أخر أخبار
 (التسويق الإلكتروني)
مصدر المقال: هنا
إقرأ المزيد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

غير حياتك

2016