غير حياتك غير حياتك
التسويق

شاهد أيضا

التسويق
ريادة الاعمال
جاري التحميل ...
ريادة الاعمال

7 حقائق مهمة يجب أن تعرفها عن التسويق عبر الإنترنت

7 حقائق مهمة يجب أن تعرفها عن التسويق عبر الإنترنت

التسويق الالكتروني

عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر الإنترنت ، يبدأ الجميع في التفكير بأنهم يعرفون كيفية القيام بذلك. لكن الحقيقة هي أن التسويق عبر الإنترنت لا يختلف كثيرًا عن أنواع التسويق الأخرى. الأداة مختلفة ، ولكن الطريقة التي تتبعها في الحقيقة ليست كذلك.
لا تزال بحاجة إلى فهم من هو جمهورك ، وما هو منتجك أو خدمتك ، ومعرفة كيف تشرح لجمهورك لماذا سيحل مشاكلهم ولماذا أنت من يقدمها.

يمكن أن تؤدي الأخطاء التالية إلى مشاكل في الحصول على المزيد من الأعمال.

1. عدم الالتزام بعلامة تجارية واحدة

لا تحاول إعادة إنشاء علامتك التجارية لكل شبكة تواصل اجتماعي. احتفظ بنفس صورة العلامة التجارية ، مع تغيير طفيف لكل نظام أساسي وميزات لكل شبكة. تريد من عملائك أن يعرفوا من أنت ، بغض النظر عن مكان تواصلهم معك.

2. عدم مشاهدة منافسيك

لا ترغب في نسخ منافسيك ، لكن مشاهدتهم سيساعدك على البقاء متقدمًا بخطوة. كن على دراية بنوع المنتجات و / أو الخدمات التي تقدمها منافسيك وكن جاهزًا لتقديمها بشكل أفضل.

3. عدم وجود هدف

من الضروري أن يكون لديك هدف لكل نوع من التسويق الذي تقوم به. سواء كان تسويق المحتوى أو تسويق الدفع بالنقرة أو التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن وجود هدف للوصول إليه سيساعدك على معرفة ما إذا كنت قد أنجزت مهمتك أم لا. بالإضافة إلى أنه سيساعدك على معرفة كيفية المضي قدمًا.

4. عدم وجود محتوى متنوع ومنتظم

لم يعد يكفي نشر مشاركات مدونة من 500 كلمة وتوقع الحصول على متابعة مخلصة. تحتاج اليوم إلى منشورات مدونة ، ومقاطع فيديو ، وملفات بودكاست ، ورسوم معلوماتية ، وميمات والمزيد لضمان وصولك إلى جميع أجزاء جمهورك.

5. عدم وجود قائمة بريد إلكتروني

من المدهش عدد أصحاب الأعمال الذين لا يدركون أهمية إنشاء قائمة بريد إلكتروني للتسويق عبر الإنترنت الناجح. ولكنها الحقيقة؛ بعض الناس لا يبنون قائمة بريد إلكتروني ، ويجب عليهم ذلك.

6. عدم وجود محتوى مكتوب بشكل جيد

لا يمكنك فقط أن تصفع أي شيء وتتوقع نجاحه عندما يتعلق الأمر بتسويق المحتوى. أنت بحاجة إلى محتوى أصلي وفريد ​​يتحدث مباشرة إلى جمهورك. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى محتوى منظّم من خبراء آخرين تعلق عليه.

7. عدم التركيز على الفوائد على الميزات

من المغري مناقشة جميع ميزات منتجك أو خدمتك بدلاً من الفوائد. تحتاج جميع الرسائل التسويقية ، حتى في صفحة "نبذة عنا" ، إلى التركيز على عميلك وكيف تفيدك منتجاتك أو خدماتك. قد يكون من الصعب الالتفاف حول دماغك أحيانًا ، ولكن من الضروري الحصول على مزيد من التحويلات.

ارتكب كل رائد أعمال ناجح عبر الإنترنت أخطاء في أعماله في وقت أو آخر. كل هذا جزء من عملية التعلم. على الرغم من أن الأخطاء ستقع ، يمكنك تجنب عدد من الأخطاء التجارية الشائعة.

مصدر المقال:هنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

غير حياتك

2016