غير حياتك غير حياتك
التسويق

شاهد أيضا

التسويق
ريادة الاعمال
جاري التحميل ...
ريادة الاعمال

تسويق الكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي|وضع شركتك في الحشد الاجتماعي

تسويق الكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي - وضع شركتك في الحشد الاجتماعي

الإعلان


من الصعب دائمًا تسويق بعض الخصائص الديمغرافية نظرًا لكون وسائل التواصل الاجتماعي ضخمة بشكل متزايد ، فلا يوجد منصة أفضل للاستخدام. يمكن أن يساعدك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لصالحك على معرفة أي نوع من الجمهور تسوق نحوه ، ومن يستمتع بماذا ، ومن سيستمتع على الأرجح بمنتجك. باستخدام هذه النصائح ، يمكنك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وجعلها واحدة من أكبر أصولك في استراتيجيات التسويق الخاصة بك.

1. تحديد النظام الأساسي الذي يجب استخدامه - هناك عدد من المنصات الاجتماعية وقواعد المستخدم المختلفة. من Facebook إلى Instagram إلى Tumblr ، لا يوجد نقص في قواعد العملاء لاستخدامها. يمكن القول أنه من الأهم التركيز على منصة أو نظامين أساسيين ، للتأكد من أنك لا تفسد نفسك بالتركيز على أشياء متعددة في وقت واحد ، لأن التسويق هو جانب واحد فقط من إدارة الأعمال. تأكد من تتبع النظام الأساسي الذي يتلقى عددًا أكبر من الزيارات ، حيث أن تلك التي تحتوي على عدد أكبر من الزيارات من المرجح أن تكون تلك التي لها قاعدة أكبر على المدى الطويل.

2. ربط مدونتك أو موقعك الإلكتروني بملفاتك الشخصية الاجتماعية - يعد إنشاء عدد من ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية أمرًا ضروريًا للتأثير الاجتماعي. هذا هو السبب في أنه من المهم بالنسبة لك ربط قاعدة عملياتك الرئيسية (موقع الويب أو المدونة) بجميع ملفاتك الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي ، والعكس صحيح. قم بتسويق موقع الويب الخاص بك على ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، وتسويق ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك على مواقع الويب الخاصة بك. وهذا يضمن إنشاء حلقة مغلقة ، وإنشاء شبكة كبيرة من الأشخاص الذين يرتبطون بجوانب عملك ، مما يجلب المزيد من حركة المرور لعملك.

3. مشاركة المحتوى المثير للاهتمام - إذا كنت ترغب في التسويق نحو الأشخاص المناسبين ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أنك تشارك المحتوى الذي سيستمتعون به. إذا كنت تشارك محتوى شيقًا ومفيدًا ، فمن المرجح أن تتم مشاركة المحتوى الخاص بك ونشره بين الجمهور. والأهم من ذلك ، لا تنس علامات التصنيف. يمكن أن يساعد استخدام علامات التصنيف عملاءك على تتبع منشوراتك ، وإذا كانت كبيرة بما يكفي ، يمكنك أن تصبح اتجاهًا.

4. حافظ على تميز ملفك الشخصي - عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، من المهم أن تبرز من بين الحشود. هناك مجموعة متنوعة من الطرق للقيام بذلك ، كما هو مذكور أعلاه ، يمكنك نشر محتوى معين تجاه جمهور معين. لكن الطريقة الأساسية للقيام بذلك هي الحفاظ على مستوى أعلى من التعرض. لمواجهة الحقائق ، لن تكون آخر من يقوم بالتسويق على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولهذا السبب من المهم التأكد من عدم فقدان مشاركاتك في محيط الآخرين الذين يتم نشرهم كل يوم. هناك طريقتان مختلفتان للقيام بذلك ، لأنك تريد أن تبرز ولكنك أيضًا لا تريد أن تكشف نفسك أكثر من اللازم. بالنسبة لحساب شخصي على وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكنك النشر عدة مرات كما تريد في اليوم حيث ستقوم بالتسويق بشكل أساسي نحو الأصدقاء والعائلة. بالنسبة لحساب نشاطك التجاري على وسائل التواصل الاجتماعي ، يُنصح بعدم

5. اتبع التأثيرات في حشدك - الاحتمالات هي أنك لن تكون أكبر سمكة في بركة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. هذا يجعل من المهم اتباع أكبر منها. إذا صادفت أنظارهم ، فقد تكون محظوظًا بما يكفي لإقامة تعاون أو شراكة. هناك أيضًا المكافأة الإضافية للتوصيات. إذا كنت تتابع الأشخاص المشهورين ، فمن المرجح أن تنبثق في القائمة الموصى بها لمتابعيهم ، وبالتالي الحصول على المزيد من الحركة لملفك الشخصي.

مصدر المقال: هنا
  1. شكرا على المعلومات

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا على تعليقك سنساهم في تطوير هده الميزة في المستقبل غير البعيد

      حذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

غير حياتك

2016