أهم 5 نصائح حول كيفية تسويق علامتك التجارية على TikTok
منذ إطلاقه ، كشفت شعبية برنامج TikTok عن نمو كبير. في أكتوبر 2018 ، كان برنامج الصور والفيديو الأكثر تنزيلًا في متجر Apple ، دوليًا. من المحتمل أن تفجر إحصائيات البرنامج عقلك.
يزعم أنها جمعت أكثر من 800 مليون مستهلك نشط ، الولايات المتحدة كونها الدولة الأكثر إستعمالا حيث يتم تنزيل ما يقرب من 100000 مليون مرة. مع وجود عدد كبير من المراهقين الذين يستخدمون هذه المرحلة ، فهي القدرة على قيادة الألحان الموسيقية مثل تايلور والمنتجات والحملات التسويقية. ومع ذلك ، وبسبب كونها بعيدة عن الإعلانات التقليدية ربما ، فقد حيرت العديد من الشركات المصنعة التي ليست متأكدة من كيفية استخدام النظام لزيادة الأرباح والتعرض الجديد. البعض أطلق عليها "برنامج بدعة" آخر ، والتي قد تتعطل وتختفي بالسرعة التي صعد بها إلى النصر ، اعتمد آخرون مثل Nike و ABC و Google البرنامج وتنفيذ حملات إعلانية على TikTok. حتى خلوي كارداشيان لا يزال يقدم مقالات برعاية على المسرح.
مثل ما في TikTok ، يحتاج رواد الأعمال إلى التفكير خارج الصندوق بمجرد وضع الإستراتيجية. في حين أن بعض الولايات لا تزال غير مؤكدة بالنسبة لـ TikTok ، كان المستهلكون السابقون لـ Musical.ly ، حوالي 70 بالمائة من الإناث.
فيما يلي أهم 5 نصائح حول كيفية تسويق علامتك التجارية على TikTok
1) الفيلم الأصلي
طريقة أخرى للاستفادة من الإعلانات في TikTok هي استخدام إعلانات الأفلام الأصلية ضمن الخلاصة التي تم التقاط TikTok مؤخرًا في اختبارها بمهارة في البرنامج. تمت مشاهدة التقييم في إصدار الولايات المتحدة الأمريكية من هذا البرنامج ، حيث ظهر فيلم يحمل اسم "برعاية" في تاجر الدراجات المتخصصة من الخلاصة الأساسية ، جنبًا إلى جنب مع زر "مزيد من المعلومات" القاتم الذي يرسل المستهلكين للنقر للحصول على مزيد من التفاصيل .
من المفترض أنه يمكن تخصيص هذا الزر لتوجيه المستخدمين إلى موقع الويب الخاص بالمعلن أو عنوان إنترنت آخر. ومع ذلك ، أيضًا ، حتى الآن ، فتحت موقع الملف الشخصي للدراجات المتخصصة (specializedbikes) داخل برنامج TikTok. تم وضع علامة على الموسيقى التي تلت المقطع "الموسيقى المروجة".
إعلانات الأفلام الأصلية هذه هي نفس الطول تمامًا لأفلام TikTok العادية (لحظات 9-15 ، على الرغم من أن إعلان الاختبار كان 5 دقائق فقط) ، وهي ملء الشاشة (مثل إعلانات قصص Instagram) ، وربما قفز من قبل المستخدمين. وهو يدعم العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء لتنزيلات البرنامج وزيارات موقع الويب ويمكن تجاوزه من خلال الآراء الكاملة للأفلام ومدة دراما الفيديو النموذجية والمشاركة في الأفلام ومعدل النقر. المؤثرين
2) التسويق المؤثر
التسويق المؤثر هو شارع TikTok بالكامل ، وظهر الكثير من مستهلكي TikTok الأقوياء والمبتكرين داخل البرنامج منذ إطلاقه. بدأت العديد من العلامات التجارية الكبرى في تجربة محاولات المؤثرين حول البرنامج.
يمكن للمتأثرين المثاليين تغيير المحتوى المدعوم بكفاءة في رسالة أصيلة تتحدث للعملاء. ومع ذلك ، نظرًا لأن الجديد ، لا تحاول تعديل صوت المؤثر ، واطلب أيضًا الكثير من الطريقة التي تقدم بها مقالاتك. إنهم مؤثرون لدافع ، ويقدر متابعوهم قيمة موادهم لأنها أصلية. عندما ينطبق هذا على العديد من منصات وسائل التواصل الاجتماعي ، فإنه دقيق للغاية على TikTok ، حيث سيحصل عملاء الجيل Z على انتصار أي محتوى تم تزويره.
إحدى العلامات التجارية التي جعلتها تبرز بجهودها الإعلانية المؤثرة على TikTok هي حاليًا Calvin Klein التي انسحبت في عام 2018 من أسلوب المدرج إلى العلامة التجارية وتوسيع قاعدة عملائها بين الشباب. أصبحت على الفور الحملة الإعلانية الأكثر ازدهارًا على TikTok.
لا تزال الإعلانات المؤثرة حديثة نسبيًا على TikTok وأكثر اقتصادا في السحب من البرامج الأخرى. نظرًا لأن المسافة ليست مزدحمة بعد ، يمكن للمتسلل التوسعي المثالي تصميم أزياء ستجلب لك عائد استثمار هائلاً.
3) ابق عينيك على الاتجاهات.
مراقبة الميول على TikTok هي خطوة حكيمة ، خاصة لأنها تغير أسبوعيًا. في الواقع ، يمكن أن تتغير كل يوم تقريبًا. من الأهمية بمكان مواكبة ما يريد المستهلكون معرفة المزيد عنه. إذا كنت تستخدم المؤثرين ، فتوقع منهم أن يفهموا ما هي الاتجاهات التي يجب اتباعها وليس - وهي الطريقة التي وصلوا بها بهذه الطريقة. يعرف مشاهير TikTok بشكل خاص ما هي الميول العليا التي يجب اتباعها ، والتي يمكن أن تساعد منتجك في الحصول على أفضل عرض ودفع المزيد من العملاء المحتملين إلى متجر. في حال فاتك الموضة منذ يوم واحد ، فلا تقلق بشأن ذلك. ما يلي على ارتفاع.
عند بدء تشغيل TikTok ، ستنتقل مباشرة إلى الصفحة الرئيسية. هذا هو المكان الذي ستكتشف فيه أحدث الأفلام الرائجة من TikTokers الشهيرة. ليس عليك المتابعة مع الجميع للبدء. أنت تعرض محتوى لحظة تسجيل الدخول. نظرًا لأنك بدأت بعد ذلك في متابعة عدد متزايد من الأفراد ، فإن صفحتك الرئيسية ستسكنها أيضًا مقالات هؤلاء المستخدمين. إلى جانب الصفحة الرئيسية ، تتيح لك معظم صفحات الويب البحث عن علامات التصنيف والمستهلكين وتعرض عددًا من التحديات الشائعة الحالية إلى جانب علامات التصنيف.
4) قريبًا: عدسات 3D / AR
وفقًا لبعض منصات العرض المسربة التي تم إصدارها مؤخرًا بواسطة Digiday ، بالإضافة إلى الأشياء المذكورة بالفعل ، يمكن أن يعمل TikTok مع مرشح عدسة ثنائي الأبعاد على غرار Snapchat للحصول على صور فوتوغرافية. قد يحمل هذا بعض الفرص الإعلانية المثيرة للاهتمام في المتجر.
5) مقالات من إنشاء المستخدم
يجب أن تكون مشاركة المستخدم والمحتوى الذي ينشئه المستخدم حجر الزاوية في أي استراتيجية إعلانية لـ TikTok. نظرًا لأن إنجاز البرنامج مبني على المواد التي صنعها مستخدموه ، فإن توجيه ذلك إلى بعض الإعلانات أمر منطقي تمامًا. قدم Haidilao خيار "DIY" لقائمته ، مما يعني أنه يمكن للعملاء إنشاء طبقهم المميز خارج القائمة باستخدام المكونات التي يمكن العثور عليها في قائمة المطعم. عندما سأل العملاء عن خيار DIY ، تمت دعوتهم لكسب فيلم قصير لهم يقومون بإعداد وجبتهم الخاصة ثم مشاركتها على Douyin (البديل الصيني من TikTok).
أثبتت الجهود نجاحها الكبير. طلب أكثر من 15000 عميل خيار DIY الخاص به في أحد مطاعم السلسلة ، إلى جانب أكثر من 2000 فيلم ، تمت مشاركتها في TikTok ، مما أدى إلى إنشاء أكثر من 50 مليون وجهة نظر في البرنامج. يتم إنتاج نجاح التسويق باستخدام UGC على TikTok من خلال اكتشاف طرق ممتعة وفريدة من نوعها لحث العملاء على إنشاء مقالات نيابة عنك الجديدة أو المشاركة في الحملات ذات العلامات التجارية. قد تقدم لك حتى جائزة أو مكافأة للفيلم المثالي أو تجد طريقة أخرى لإلهام المستخدمين لنشر المقالات. إذا كنت قادرًا على تقديم شيء مميز لمؤسسي TikTok ، فهذه طريقة رائعة لتشجيع المستخدمين على إنشاء المحتوى.
ومع ذلك ، هل أنت غير متأكد من إعلان TikTok؟ كن مطمئنًا أنك تدرس الحبال مع الجزء المتبقي من عالم الترويج. أنتج لمحة عن البرنامج وابدأ بشيء صغير لن يكلفك الكثير من الجهد والمال. كلما طوّرت أكثر استخدامًا للبرنامج واكتسبت فهمًا لمشاهديه ، يمكنك استيعاب إستراتيجيتك الترويجية.
مصدر المقال: هنا
