كيفية التسويق الالكتروني|قم ببناء علامتك التجارية مع Instagram
مثل أي شبكة اجتماعية أخرى ، يمكن استخدام Instagram لبناء علامتك التجارية لعملك عند استخدامها بالطريقة الصحيحة والذكية. يعمل Instagram كأداة لجعل عملك متاحًا للعملاء. يمكن للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام Instagram فتح عالم من الفرص لعلامتك التجارية. وبالتالي من الواضح أن Instagram مهم جدًا لعملك. يطرح السؤال حول كيفية بناء عملك مع Instagram وفيما يلي الإجابة على هذا السؤال.
أولاً ، تحتاج إلى إجراء بحث لمعرفة أفضل الشركات على Instagram. تحتاج أيضًا إلى التحقق من العلامات التجارية الأخرى في الصناعة ومعرفة من هم منافسيك حتى تتمكن من معرفة الإستراتيجيات التي ستستخدمها لبناء عملك. يجب عليك دائمًا تحديد أهداف Instagram الواقعية التي ترتبط بأهداف عملك. يجب أن تتضمن هذه الأهداف زيادة الوعي باستهداف علامة التصنيف. زيادة الوعي بالمنتج وزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. يجب عليك بعد ذلك الخروج باستراتيجية لنشر المحتوى الخاص بك. هنا تحتاج إلى النظر في عدد مرات النشر ، ووقت النشر ، واختيار مواضيع المحتوى الخاص بك. تحتاج إلى الحفاظ على نشر منتظم بينما تتجنب في نفس الوقت الكثير من النشر.
تذكر أن Instagram هو كل شيء عن المرئيات. يجب أن تكون صورة ملفك الشخصي شعار شركتك. تحتاج إلى اختيار مرشح واحد ستستخدمه لغالبية صورك. باختيار مرشح واحد لصورك ، فإنه يسهل التعرف على علامتك التجارية. صورك أسهل للمتابعين لك. تأكد من نشر الصور التي تعكس شخصية عملك وثقافته. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية تمثيل شركتك بصريًا ، فيجب أن تفكر في مراقبة حسابات متابعيك من أجل معرفة ما يشاركونه. سيمكنك هذا من معرفة اتجاهاتهم وبالتالي يساعدك على تقديم عملك بكفاءة.
أسلوب آخر يمكنك استخدامه لبناء عملك على Instagram هو علامة التصنيف ذات العلامات التجارية. يجب أن تجد علامة تصنيف تجسد علامتك التجارية على Instagram وتشجع متابعيك على مشاركة الصور التي تناسب تلك الصورة. سيؤدي ذلك إلى تمكين العلامات التجارية الخاصة بك من التعرض للعملاء المحتملين الجدد وهذه فرصة لنمو أعمالك. يجب عليك أيضًا التفكير في وضع العلامات الجغرافية. هذا يضيف موقعك إلى صورك عند نشرها. إنه فعال للغاية لأنه يجعل متابعيك يعرفون مكان العثور عليك وعملك. أكثر من ذلك ، سيحب المتابعون الذين يعيشون بالقرب منك التفاعل معك ومع عملك. يجب عليك أيضًا نشر صفقات حصرية على Instagram الخاص بك. يمكن القيام بذلك من خلال تقديم خصومات لمتابعيك ، سيجعلهم يشعرون بالخصوصية وبالتالي يخبرون الآخرين عن عملك.
