كم يجب أن تنفق على حملة إعلانية مقابل النقرة
إن إدارة العمل هو عمل شاق حقًا ، وحتى بالنسبة لأولئك منكم الذين لديهم أعمال متعددة ، فإن العمل لا يصبح بالضرورة أسهل. لا تتعامل فقط مع العمليات اليومية لما هي صناعتك ، ولكنك أيضًا تتنقل في القرن الحادي والعشرين من حيث نشر كلمة عن عملك ، وسيتضمن هذا بلا شك حملة إعلانية للدفع بالنقرة .
نظرًا لأن الشركات قد بدأت في فهم ما يعنيه أن تكون لاعبًا ذا صلة في لعبة الإعلان عبر الإنترنت ، فإن القدرة على معرفة أفضل السبل لتوجيه الزيارات إلى موقعها على الويب أمر بالغ الأهمية لتحقيق النجاح. علاوة على ذلك ، لا يعد الدفع المبدئي لحركة المرور أمرًا حيويًا فحسب ، بل هناك حاجة لفهم ما يلزم للحفاظ على حملة إعلانية ثابتة. في عالم اليوم للإعلان والتسويق عبر الإنترنت ، فإن النقرات هي كل ما يدور حوله. هناك مشكلة واحدة فقط - كيف يمكن لميزانية الإعلانات التجارية أن تدخل في تمويل حملة إعلانية ناجحة للدفع لكل نقرة؟
الحقيقة هي أن جميع الشركات تواجه صعوبة في التأكد من إنفاق ميزانيتها الإعلانية بكفاءة وأن هناك عائدًا مجديًا على الاستثمار. وبالتالي ، يطرح السؤال عن مقدار المال الذي يجب إنفاقه عندما يتعلق الأمر بحملة إعلانية بنظام الدفع بالنقرة.
اليك قليل من الامور لتاخذها بالاعتبار:
تحديد الأهداف - ما الذي يدور حوله عملك؟ عدد العملاء المحتملين أو المبيعات لكل دولار أمريكي؟ إن معرفة ما تريده وما هو أكثر ما يعنيه عملك هو أفضل دليل.
اكتشف أين يمكنك توفير المال - يشير خبراء الإعلان إلى أن حوالي 25٪ فقط من الشركات الصغيرة نشطة في حسابات PPC الخاصة بهم. قد يجعلك يديك متسخًا قليلًا في الواقع المال لأنك تأخذ الوقت الكافي لترى أين ظهرت المشاكل وتحاول التخلص منها في مهدها قبل أن تصبح مشاكل.
عامل في الغرفة للأخطاء أو التغييرات - تحتاج ميزانيات الإعلان إلى بعض المساحة للمناورة حتى يمكن إجراء التغييرات عند الضرورة. تعد الخطة الإعلانية الديناميكية أمرًا حيويًا دائمًا لأي نشاط تجاري نظرًا لأن الوقوف بدون مساحة متذبذبة مالية يعني أنك تتخلف عن الركب.
امتلاك ميزانية فعلية للعمل من خلالها - ربما يكون الجزء الأكثر أهمية في أي حملة إعلانية للدفع مقابل النقرة ، تحتاج الشركات إلى ميزانية من البداية. يتيح لك ذلك معرفة المبلغ الذي يمكنك إنفاقه وتخصيص الأموال للتغييرات التي قد تطرأ.
كما هو الحال مع معظم الأشياء المتعلقة بالإعلان والتسويق ، فإن تحديد مبلغ معين من الدولارات يتم إنفاقه على الحملة الإعلانية لكل نقرة في عملك ليس علمًا دقيقًا. الإفصاح الكامل: هناك عدد من مواقع الويب التي تقدم نسخًا من المعادلات الخاصة بها لتعطيك شكل ملاعب ، ولكن مرة أخرى ، كل ذلك تقدير. في النهاية ، فإن معرفة أفضل ما يناسب الدولارات الإعلانية لشركتك هو التعاون مع وكالة إعلانية قاتلة يمكنها التعامل مع عملك وفهم احتياجاتك ومساعدتك في وضع خطة لجعل كل دولار إعلاني يعمل من أجلك.
مصدر المقال:هنا
