غير حياتك غير حياتك
التسويق

شاهد أيضا

التسويق
ريادة الاعمال
جاري التحميل ...
ريادة الاعمال

إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي

إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي

 مواقع التواصل الاجتماعي


تقدم Emerging Media مجموعة متنوعة من التكتيكات المستخدمة لتقديم الرسائل بكفاءة عالية ، مع إنشاء الثقة وتوفير التحويلات بسرعة. من خلال استخدام المحتوى العابر والذكاء الاصطناعي ، يمكننا توصيل المستهلك بالعلامة التجارية بطرق مميزة ، في "الوقت المناسب" الدقيق.

بدأ الأب الروحي للمحتوى المؤقت ، "SnapChat" ، اتجاه إعلان FOMO (الخوف من فقدان) الذي يلقى استجابة فورية من المشاهدين - قرار سريع للتسجيل والشراء والتنزيل وما إلى ذلك. يخلق المحتوى سريع الزوال إلحاحًا ، يغذيه الخوف من فقدان ، محفزًا قويًا للسلوك البشري.
يتيح التسويق السريع للوسائط للمستخدم التفاعل مع علامة تجارية على مستوى أكثر تخصيصًا ، مما يزيد من الوعي بالعلامة التجارية والثقة والولاء. بعض من أفضل استراتيجيات تعزيز المشاركة المنفذة من خلال الإعلانات سريعة الزوال تشمل.


تشجيع المحتوى الذي ينشئه المستخدم باستخدام الفلاتر ذات العلامات التجارية ، والفلاتر الجغرافية ، وما إلى ذلك ، أي محتوى - نص ، مقاطع فيديو ، صور ، مراجعات ، إلخ - تم إنشاؤه ومشاركته من قبل المستخدمين الذين يتميزون بعلامتك التجارية. هذا يبني الثقة والمجتمع للعلامة التجارية.
إجراء الاستطلاعات والأسئلة والأجوبة حيث يمكنك سؤال المشاهدين عن آرائهم أو تشجيعهم على إرسال الأسئلة. على سبيل المثال ، "أي جيب لون ملون يجب أن تستخدمه علامتي التجارية في تصميمنا التالي"؟
مقاطع الفيديو التي يتم بثها مباشرةً للتواصل مع جمهورك في الوقت الفعلي ، أي يقوم Matchmakers بتنظيم ندوات استشارية مباشرة لإشراك المتابعين والعضويات غير المشروعة لتطبيق المواعدة الخاص بهم.
وضع علامات للمستخدمين والمواقع الأخرى لجذب المزيد من الانتباه ، مثل: "ضع علامة على شخص قد تجلبه هنا" ...
تشير الإحصائيات إلى أن مفهوم مشاركة المحتوى المخفي يبقي الأشخاص مهتمين للغاية ، مما يتيح الفرصة لعرض رسالة علامتك التجارية دون أن تكون قويًا جدًا أثناء تقديم قيمة لعميلك. كمكافأة ، تعمل منصات التواصل الاجتماعي على تحديث ميزات التفاعل باستمرار مما يجعل الإثارة دائمًا جديدة.
لقد أحدث الذكاء الاصطناعي ثورة في عمل Media Media الذي حقق كفاءات مع استهداف قوي ومتين ، مما يخدم الرسالة الصحيحة في الوقت المناسب. بغض النظر عن "احتمالك" الديموغرافي ، يمكن للذكاء الاصطناعي إعداد استراتيجية لعرض الإعلانات لهدفك على طول كل مرحلة من "رحلة المستهلك". الذكاء الاصطناعي اليوم هو أداة قوية متقدمة بما يكفي للتنبؤ بالتحويلات وحساب من الذي سيجري التحويل ومن الذي لن يقوم بالتحويل. دبابيس الفردية ، مثل: التفاعلات ، وصقل اللغة ، والعواطف ، والغرائز ، والثقة ، والثقافة ، جميعها لها دور كبير في إقناع المستهلك بالتحويل.


في خوارزميات الذكاء الاصطناعي التدريجي اليوم ، تم دمج هذه الدبابيس الفردية مع بيانات مجانية تم جمعها من مجموعة من القنوات لزيادة التركيز بشكل أكثر دقة ، مما ينتج رؤى تجعل التنقيب فعالًا للغاية. إليك بعض هذه الأدوات التي تم شرحها بإيجاز:


الكشف عن الشذوذ والتنبيهات الذكية ، عند وضع حدود الحملة الإعلامية ، يمكن إنشاء التنبيهات الذكية للكشف والإبلاغ تحت الأداء (الكشف عن الشذوذ ، حدوث غير عادي). مع ظهور الحملة وجمع البيانات ، تصبح هذه المعلمات محسنة إلى درجة حيث يتم إجراء التعديلات التكتيكية في الوقت الفعلي تلقائيًا! يمكن أن تساعدك هذه الأداة أيضًا في تحديد الفرص واغتنامها لزيادة التحويلات. من خلال تحليل الحالات الشاذة ، يمكنك العثور على ميزات محددة (دبابيس فردية) دفعت العميل المحتمل إلى أن يصبح عميلًا أو تلك الميزات التي تسببت في خروج العميل المحتمل.
توصية تعمل على اقتراح المنتجات والخدمات والمعلومات للمستخدمين بناءً على تحليل البيانات التي يتم جمعها من خلال أنشطة المستخدم السابقة والتقييمات المكتوبة والمراجعات والمعلومات الأخرى حول ملفه الشخصي ، مثل الجنس أو العمر أو أهداف الاستثمار.
التكنولوجيا التنبؤية ، تسحب أنماط نشاط المستخدم (كل من البحث والمعاملات) ، وتحدد ما إذا كان المستخدم في الجمهور المستهدف ، ويتنبأ بعوامل الخطر لدى المستخدمين ويتخذ في النهاية قرارًا بشأن عرض الإعلان أم لا.
تحسين التصميم الديناميكي (DCO) ، هي تقنية إعلانات صورية تنشئ إعلانات مخصصة استنادًا إلى بيانات عن العارض في لحظة عرض الإعلان. نظرًا لأن تصميم الإعلان أكثر ملاءمة واختبارًا وتحسينًا ، فإن أداء DCO يتفوق على الرسائل العامة بهامش كبير.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

غير حياتك

2016