تخصص ادارة اعمال
إدارة سمعتك على نحو فعال يمكن أن تجلب لك العملاء المحتملون. عندما يكون لديك شركة ذات سمعة جيدة ، فإن عملائك سيتحدثون عن ذلك. يجب عليك دائما محاولة لحماية سمعة شركتك لأنها لتكون ناجحة. لمعرفة المزيد عن تحسين سمعة عملك، فقط مواصلة القرائة.
تأكد من أنك تعرف ما يجري في العالم من حيث صلته بمجال عملك.
وهذا سوف يساعد على الحفاظ على العلامة التجارية الخاصة بك بقوة وأنه يمنحك ميزة ضد منافسيك.
تحقق من الويب لمعرفة ما هي أحدث الاتجاهات كل يوم.
أن تكون أصيلة وصادقة عند التفاعل عبر الإنترنت يجب عليك إشراك متابعيك بنشاط من أجل جعل التغريدات والتحديثات تعمل. إذا تم نشر سؤال، فأجب عليه بأسرع ما يمكن. إذا كنت متعكزًا بالسؤال الذي طُرح عليك، فدع الشخص يعرف أنك تبحث بنشاط عن الإجابة التي يحتاجها.
انتبه إلى كيفية إدراك الناس لك على الإنترنت.
قد يكتب شخص ما شيئًا سلبيًا عن شركتك سيظهر عاليًا في تصنيفات نتائج البحث.
يساعدك البقاء على اطلاع على نتائج محرك البحث في الحفاظ على التعليق السلبي تحت السيطرة حاول القيام بذلك مرة أو مرتين على الأقل في الشهر.
إن غرس نغمة احترافية في حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك يحدث فرقًا كبيرًا في كيفية إدراكك. كنت لا تريد استئجار شخص لتشغيلها دون أي تدريب لأنها يمكن أن تعطي شركتك سمعة سلبية.
تريد أن تكون شخصية بما فيه الكفاية بحيث يعرف الآخرون أنك لست روبوتًا ، ولكن عليك أيضًا البقاء في حدود معقولة.
تأكد من أن العروض الترويجية أو المبيعات الخاصة تقيم بهذه الطريقة.
هذا ينطبق بالتأكيد عندما كنت تسوية الشكاوى وتقديم العملاء علاج مخفضة. لا تنشر ما تفعله للعناية بالمشاكل. قد يشكو بعض الناس للحصول على أشياء مجانية.
قم بالبحث عن شركتك عبر الإنترنت وإذا رأيت معلومات غير صحيحة ، فيمكنك تقديم التماس إلى مالك الموقع ومطالبته بإنزالها. إذا كنت تستطيع فقط أن تظهر لهم أن المعلومات ليست صحيحة ، فإن معظم مالكي المواقع لن تواجه مشكلة في التخلص منها.
من المهم بالنسبة لك لوضع معيار متين للأعمال التجارية.
يجب التعامل مع العملاء مباشرة وبصدق، وإذا كانت المشاكل يجب أن تنشأ، والعناية بها بسرعة. كونها شفافة كشركة تجارية ، هو المفتاح لتطوير ملف إيجابي.
إذا كانت الشركة قد ارتكبت خطأ مع أحد العملاء، لا تخفيه. زبائنك لن يقعوا في مثل هذه الأشياء اعترف بحرية خطأك، وأعتذر بتواضع عن ذلك. في معظم الأحيان ، سوف يغفر العملاء الأخطاء ، خاصة إذا حصلوا على شيء في المقابل.
أبدا من أي وقت مضى تأخذ سمعة عملك 'على محمل السخف. يمكنك البقاء خطوة أمام منافسيك من خلال وجود سمعة فائقة. وسوف تساعدك أيضا على الحفاظ على الزبائن الحاليين. في النهاية، هذا يعني المزيد من المال لك. سوف تزدهر عملك في نهاية المطاف إذا كان لديك سمعة جيدة، وهذا يمكن أيضا أن تدار بسهولة من خلال البيانات الصحفية العادية وبالمعلومات.
مادمت تابعت القرائة حتى النهاية أنت شخص أرى فيه النجاح بالتوفيق صديقي وصديقتي أيضا أنا هنا دائما لا تتردد في التواصل معي شخصيا أقدم معلومات ودورات مجانية ولله الحمد هدفنا أن راك ناجحا.
