غير حياتك غير حياتك
التسويق

شاهد أيضا

التسويق
ريادة الاعمال
جاري التحميل ...
ريادة الاعمال

ما هو السيو| 6 طرق لجعل محركات البحت تعمل من أجلك

ما هو السيو| 6 طرق لجعل محركات البحت تعمل من أجلك


ماهو السيو



إذا كنت تعتقد أن العلاقات العامة قد ماتت ، فأنت تفوت فرصًا كبيرة في رؤية العلامة التجارية التي تأتي معها العلاقات العامة في هذا العصر الرقمي. بالطبع، لقد تغيرت الأزمنة. وقد أفسحت الآن التكتيكات القديمة للعلاقات العامة التقليدية التي تجد تعبيرا عنها في تنسيق الأحداث الاستراتيجية، والاتصالات في الأزمات، وإدارة السمعة، والمعارض التجارية، وفرص الرعاية، والتوعية، وتوزيع النشرات الصحفية، والاستفادة من وسائط الإعلام التقليدية (الإذاعة والتلفزيون والصحف) المجال لمزيد من النهج الرقمية.


وتتلاقى الاستراتيجيات المطبقة على كل من العلاقات العامة القديمة والرقمية عند النقطة التي يتم فيها بناء الاتصالات وإدارتها. ومع ذلك تأتي العلاقات العامة الرقمية مع الفوائد الإضافية لتحسين محرك البحث وبناء الارتباط عبر الإنترنت مع توفير نتائج ورؤى قابلة للقياس وملموسة وإنتاج محتوى قابل للمشاركة بسهولة.

لماذا يجب أن تكون متكاملة العلاقات العامة على الانترنت مع كبار المسئولين الاقتصاديين؟

كبار المسئولين الاقتصاديين والعلاقات العامة العمل معا في أكثر من طريقة واحدة. أولاً ، يمكن أن يؤدي إنشاء محتوى عالي الجودة إلى كسب الروابط الخلفية لموقعك. ثم كلما تلقت علامتك التجارية المزيد من التغطية الإعلامية ، كلما زاد الارتباط بموقعك. وأخيرا ، مع عملية العلاقات العامة ممتازة ، وتحصل على بناء اتصالات أكبر مع المؤثرين في الصناعة الخاصة بك وبالتالي الحصول على المزيد من الروابط من بلوق ومنشورات وسائل الاعلام الاجتماعية ، مما يؤدي إلى زيادة في كبار المسئولين الاقتصاديين.

نظرًا لأن مجال العلاقات العامة عبر الإنترنت أكثر تحديدًا من عالم العلاقات التقليدية ، فإنه سيساعد على زيادة رؤية علامتك التجارية ورعايتها عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإن التكامل بين كبار المسئولين الاقتصاديين والعلاقات العامة يصبح أقوى بكثير عند تنفيذها استراتيجيا.

فيما يلي 6 طرق أعلى لدفع محرك البحث الأمثل مع العلاقات العامة عبر الإنترنت.

1. توحيد أهدافك عبرالسيو ، والعلاقات العامة وغيرها من الجهود التسويقية

كل من هذه المفاهيم التسويقية لديها أنماط العمل فريدة من نوعها ، ولكن هدفهم هو نفسه. في حين أن كبار المسئولين الاقتصاديين الاستفادة على القنوات الرقمية للتواصل مع العملاء وتوليد المزيد من العملاء المتوقعين ، والعلاقات العامة تعتمد بشكل كبير على العلاقات الإعلامية لتوليد المزيد من التغطية الإعلامية للعلامة التجارية. في النهاية ، هدفهم هو الوصول إلى العملاء - وهذا هو الجزء الذي يجب أن تركز عليه أكثر. عندها فقط يمكنك تسخير قدرات القنوات المختلفة.

2. استخدام البيانات حصلت من البحث في كل من كبار المسئولين الاقتصاديين والعلاقات العامة لإنشاء شخصية شاملة.

في حين تعتمد SEO على أبحاث الجمهور لإنشاء شخصية العلامة التجارية ، تركز العلاقات العامة على أبحاث وسائل الإعلام لمعرفة نوع المنشورات التي تروق للجمهور المستهدف للعلامات التجارية والبحث عن المراسلين الذين يغطون الموضوعات ذات الصلة بالعلامة التجارية. الجمع بين كل من النتائج سيخلق شخصية قوية وموحدة.

3. تنسيق المحتوى والكلمة الرئيسية عبر جميع القنوات الرقمية لعرض هوية العلامة التجارية الموحدة.

يجب أن تؤدي جميع مشاركات الوسائط الاجتماعية والمدونات والكتب الإلكترونية والنشرات الإخبارية والصفحات المقصودة وإعلانات الفيديو والرسائل الإعلامية والنشرات الصحفية إلى عرض الصورة التي تحاول علامتك التجارية إيصالها.

4. استخدام الخبرة الخاصة بك العلاقات العامة كدليل في صياغة المحتوى.

مع البحث المناسب ، يحصل خبراء العلاقات العامة على بيانات حول نوع المحتوى الذي سيجده جمهورهم قابلًا للاستهلاك والقيمة والمشاركة. دع هذه الخبرة ترشدك في إنشاء محتوى عالي الجودة لكبار المسئولين الاقتصاديين. في حين أن محترفي SEO يخلقون محتوى عالي الجودة ، ويتضمن الكلمات الرئيسية الأكثر ملاءمة ومشاركتها عبر قنوات التواصل الاجتماعي ، يجب أن يكون خبراء العلاقات العامة على أيديهم مشغولين بالترويج لهذا المحتوى وجذب أكبر قدر ممكن من الاهتمام به من روابط عالية الجودة.

5. العلاقات العامة يمكن الاستفادة من كبار المسئولين الاقتصاديين استراتيجية الكلمة الرئيسية

يمكن أن تؤدي الكلمات الرئيسية المستخدمة في النشرات الصحفية إلى قيام المراسلين باستخدام تلك الكلمات الرئيسية المستهدفة عند وصف علامة تجارية ، مما يزيد من احتمال ظهور نشاط تجاري في عمليات البحث عن تلك المصطلحات المحددة.

العلاقات العامة يحتاج إلى تسخير وتوسيع نطاق كبار المسئولين الاقتصاديين استراتيجية الكلمة الرئيسية -- على سبيل المثال ، يجب أن تظهر الكلمات الرئيسية والكلمات الرئيسية العبارات في البيانات الهامة ، والنشرات الصحفية ، ومقابلة وسائل الإعلام ، ووثائق الأسئلة الشائعة ، والسير وسائل الاعلام الاجتماعية ، وعناوين الموقع ميتا والأوصاف ونسخة الموقع.

6. تواصل مع المؤثرين الراقيين في صناعتك

التسويق المؤثر غير قابل للتفاوض في دمج كبار المسئولين الاقتصاديين وجهود العلاقات العامة لموقعك. يمكن أن يؤدي التواصل مع المؤثرين إلى كسب ظهور روابط عالية الجودة من الوسائط والشركات الأخرى والصفحات ذات حركة المرور العالية. إن إنشاء اتصالات مع هؤلاء المؤثرين يزيد من فرص مشاركة المحتوى الخاص بك مع جمهورهم وحتى الارتباط بموقعك ، مما يجعل هذا المحتوى أكثر وضوحًا ومرتبطًا بـ مشاركة بالطبع.

كبار المسئولين الاقتصاديين هو جانب حاسم من بناء وجود مستدام على الانترنت ، لكنه يؤدي بشكل أفضل عندما ينضم إلى القوات مع العلاقات العامة لخلق نتائج قوية ، وصلة العودة من فوربس على سبيل المثال ، حتى لو كان وصلة النص يحمل وزنا أثقل من مجرد تعليقات بلوق. لذلك يجب عليك التركيز على إنشاء محتوى عالي الجودة وقابل للمشاركة. تريد أيضًا جعل المحتوى الخاص بك محشوًا بشكل كاف ٍ ومتناسب بالكلمات الرئيسية المضافة إلى حقيقة أنها يجب أن تكون ذات صلة بالجمهور المستهدف.

استخدام العلاقات العامة عبر الإنترنت لدفع كبار المسئولين الاقتصاديين ليست مجرد الجليد على الكعكة -- انها جوهر التسويق عبر مجموعة متنوعة من القنوات. على الرغم من أنه يأتي مع فرص هائلة، ولكن  مع مسؤوليات أكبر أيضا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

غير حياتك

2016